تحميل برنامج سفاري للكمبيوتر برابط مباشر Safari browser

قم بتنزيل متصفح Safari العربي لأحدث إصدار من كمبيوتر Safari 2021 مع روابط مباشرة لأنظمة Windows 10 و Windows 7 و 8. الشيء نفسه ينطبق على متصفح Safari القديم لأولئك الذين يحبونه.

Safari browser


يستخدم العديد من مستخدمي نظام IOS متصفح Safari في أجهزتهم وعند العمل على Windows ، لن يتخلوا عن أي شيء يذكرهم بالمتصفح الرئيسي الخاص بك. وهذا يمنحهم شعوراً بالحماية والراحة النفسية ، فلماذا لا يفعلون ذلك عندما يشمون رائحة آبل في نظام الويندوز. على أي حال ، في مقال اليوم ، سنناقش برنامج سفاري العربية لهذا الكمبيوتر من خلال توفير ميزاته ومرفقاته وروابط التنزيل.
حول متصفح Safari للكمبيوتر Safari 2021
Safari هو متصفح ويب رسومي تم تطويره بواسطة Apple استنادًا إلى محرك WebKit. تم إصداره في الأصل على سطح المكتب مع Mac OS X Panther في عام 2003 ، وهو إصدار محمول تم تجميعه مع أجهزة iOS منذ إطلاق iPhone في عام 2007. Safari هو المتصفح الافتراضي على أجهزة Apple. يمكن استخدام نسخة الويندوز من عام 2007 ، وتم إصدار أول نسخة كاملة من البرنامج في نوفمبر 2009 ، حتى نهاية دعم البرنامج في عام 2012 ، والمواصفات المنشورة الخاصة به صارمة للغاية ، ولا يزال صدى لها حتى اليوم. على سبيل المثال ، تحقق تهجئة عند كتابة أي نص. تصفح الإنترنت من خلال تقنية تسلسل المفاتيح للعديد من المتصفحات الأخرى ، يمكنك التحكم بشكل كامل في كلمة المرور ، كما أنها تمكنك من تصفح الملفات على الإنترنت ، مثل Word و Excel و PDF.
متطلبات تشغيل برنامج متصفح Safari على نظام Windows
يتطلب متصفح Safari القليل من الأجهزة ليعمل بسلاسة ، وهو ما يختلف عن المتصفحات الأخرى (مثل Google Chrome) التي تتطلب الكثير من موارد الجهاز (خاصةً ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج) ، لذلك فإن جميع احتياجات Safari هي:

جهاز كمبيوتر يعمل بأي إصدار من Windows ، بما في ذلك 32 بت و 64 بت Vista و Seven و 8 و Windows 10.
معالج بنتيوم 3 وما بعده.
ذاكرة الوصول العشوائي "رام": 256 ميجا بايت.
مساحة 40 ميغا بايت على القرص الصلب.
ترخيص البرنامج: مجاني
إذا لجأنا إلى متطلبات تنزيل متصفح Safari باللغة العربية ، فسنجد أنه بسيط للغاية وسيتم استخدامه في جميع أنواع الأجهزة في عام 2020 ، وسيزداد. لذلك ، ستكون تجربة المتصفح رائعة بلا شك

تحميل متصفح فايرفوكس
التحميل 

المشاركات الشائعة