تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر مجانا SHAREit

كيفية إنشاء اتصال بين جهازين عن طريق تنزيل SHAREit للكمبيوتر الشخصي 2020
أولاً: يجب أن يحتوي كلا الجهازين على برامج مثبتة فيهما لنقل الملفات وتبادلها بينهما ، ولا يشترط أن يكون الجهازان كمبيوتر واحد وهاتف واحد أو هاتفان أو جهازي كمبيوتر

 

SHAREit

.
ثانيًا: يجب أن يكون الجهازان قريبين من بعضهما البعض حتى يسهل البرنامج عملية النقل ويسرعها.
ثالثًا: هناك طريقتان لبدء عملية الاتصال بين جهازين ، الطريقة الأولى هي توصيل الجهازين عن طريق إضافة اسم الجهاز ورقم مرور الجهاز ، ثم إنشاء جهاز اتصال بين الجهازين.
رابعًا: هذه طريقة أخرى ، يمكنك ربط الجهازين عن طريق تشغيل كاميرا أحد الأجهزة وتقريبها من كود الاستجابة لتأسيس رابط بينهما فور التقاط الكود ، تمامًا مثل مزامنة برنامج Messenger و WhatsApp. .
كيفية بدء SHAREit لنقل ملفات الكمبيوتر
لنفترض أنك تريد نقل بعض الملفات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:
الخطوة 1: افتح البرنامج على شاشة الهاتف لتوصيل الجهازين ، ثم انقر فوق أيقونة الاتصال التي تظهر في المربع في أقصى يسار الشاشة.
الخطوة 2: ستظهر مجموعة من الخيارات ، انقر فوق الخيار الأول المتعلق بتحديد الاتصال بوظيفة الكمبيوتر.
الخطوة الثالثة: طبعا البرنامج لا يزال مفتوحا على الحاسب وبعد اتمام الخطوة السابقة سيبدأ الحاسب بعملية الوصول للهاتف وبعدها سيظهر الرمز الموضح ادناه كدليل على المشاركة برجاء الضغط عليه .
الخطوة 4: بهذه الطريقة تكون قد أكملت عملية الاتصال بين الجهازين لعرض الصورة التالية على شاشة الهاتف ، ثم يقوم برنامج SHAREit الخاص بالكمبيوتر بوضع خيار الإرسال أمامك من خلال عرض كل المحتوى الموجود على الهاتف. انقر فوق الملف الذي تريد نقله إلى الكمبيوتر.
إذا كنت ترغب في نقل ملفات معينة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك الذكي ، فأنت تحتاج فقط إلى تنفيذ الخطوات التالية:
الخطوة 1: قم بتنفيذ خطوات الاتصال المذكورة أعلاه ، وقم بتشغيل جهازين في نفس الوقت ، وقم بتضمين البرامج في كل جهاز.
الخطوة الثانية: بعد اكتمال عملية الاتصال ، ستظهر الشاشة التالية ، حدد الملف الذي تريد مشاركته وانقله إلى الهاتف بالضغط مع الاستمرار بإصبعك والوصول إلى منتصف الشاشة ، ثم احتفظ به فورًا بحيث يمكن نقل الملف تلقائيًا إلى الهاتف الخلوي.
الخطوة 3: إذا كنت قد أكملت عملية تبادل الملفات ونقلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك ، فانقر فوق كلمة قطع الاتصال في المربع الأزرق أسفل الشاشة لإنهاء عملية الاتصال.
إذا كنت ترغب في نقل الملفات من جهاز كمبيوتر إلى جهاز آخر ، وكان كل ملف مثبت عليه SHAREit لهذا الكمبيوتر ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: بعد فتح البرنامج على الكمبيوتر ، انقر فوق الشريط العلوي للإعدادات المتاحة أعلى شاشة البرنامج على اليمين ، ثم انقر فوق "Connect to PC" (الاتصال بالكمبيوتر الشخصي).
الخطوة الثانية: سيبدأ الجهاز عملية البحث عن الأجهزة المتصلة الأخرى المشتركة معك على نفس البرنامج.يرجى التأكد من أن البرنامج مفتوح على جهاز آخر حتى تظهر الصورة الرمزية ، ثم انقر فوق الصورة الرمزية حتى تتم معالجة الاتصال ثم قم باختيار الملفات المراد نقلها الى الحاسب من خلال البرنامج.
الخطوة 3: بعد اكتمال عملية نقل الملفات واكتمالها ، هناك خطوة بسيطة للوصول إلى الملف الذي تلقيته من كمبيوتر آخر من خلال البرنامج العلوي ، أي النقر فوق نفس الشريط السابق ، ثم الوصول إلى الملف من الشريط. ملف. استلام الملفات للعثور على جميع الملفات التي تم نقلها إلى كمبيوتر آخر.
 

التحميل

المشاركات الشائعة