تحميل تطبيق سناب تيوب من ميديا فاير download SnapTube

 إذا كنت تبحث عن تنزيل SnapTube ، في هذه التعليمات ، نقدم لك دليل النصائح الأكثر شمولاً وكيفية استخدام تطبيق SnapTube ، وهو أحد أفضل التطبيقات لتنزيل روابط الفيديو لنظام Android بأفضل طريقة مجانًا. وسهل الاستخدام.
عندما أسس ثلاثة موظفين سابقين في PayPal موقع YouTube في عام 2005 ، لم يكن أحد يتخيل أن هذا هو العملاق الذي هو عليه اليوم. ظهرت Google لأول مرة في أقل من عام ونصف لأن YouTube عبارة عن نظام أساسي ممتاز للفيديو عبر الإنترنت وواحد من أكثر مواقع الويب زيارة في العالم ، مع ما يقرب من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا وأكثر من 5 مليارات مقطع فيديو مخزنة على الخوادم

برنامج تحميل الملفات داونلود مانجر

download SnapTube


على YouTube ، يمكننا العثور على مقاطع فيديو لكل شيء تقريبًا: الموسيقى ، والبرامج التعليمية ، والألعاب ، والمقاطع الدعائية ... ، ولكن هناك عيبًا بسيطًا: تحتاج دائمًا إلى الاتصال بالإنترنت للاستمتاع بكل هذه المحتويات. ولأننا لا نستطيع دائمًا الوصول إلى الكتالوج الخاص بنا عبر الإنترنت ، أو نود فقط تسجيل مقاطع الفيديو المفضلة لدينا محليًا
يعد SnapTube أحد أكثر الخيارات اكتمالاً لتنزيل المحتوى المخزن على YouTube ، بما في ذلك ليس فقط مقاطع الفيديو ولكن أيضًا صوت المقاطع نفسها بتنسيق MP3 ، حتى تتمكن من توسيع مكتبة الموسيقى الخاصة بك. نقول كامل لأنه يمكن استخدامه ليس فقط مع منصة مشاركة الفيديو من Google ، ولكن أيضًا مع الخدمات الأخرى ، مما يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram أو Facebook أو Twitter أو SoundCloud أو Dailymotion And music.

بالطبع لا توافق Google على هذا النوع من التطبيقات ، وكل هذه الأدوات محظورة في متجر Google Play. سيتعين على المستخدمين استخدام متاجر بديلة مثل Malavida لتنزيل ملفات APK وتثبيتها. بالإضافة إلى حل المشكلات المحتملة التي قد تحدث أثناء الاستخدام ، هناك حاجة إلى جميع الأسباب الأخرى لإعداد هذا الدليل الصغير ، والذي يوفر أفضل النصائح والمساعدة للتنزيل والتثبيت وإلغاء التثبيت والتحديث والاستخدام.
في قسم "نصائح تطبيق SnapTube" ، سنخبرك بالضبط الغرض من الأداة وماذا تفعل. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى معرفة كل شيء عن تصفح هذه القوائم بسهولة ومعرفة كيفية تنزيل المحتوى من جميع الأنظمة الأساسية المتوافقة ، بما في ذلك الروابط. انتقل إلى مقاطع الفيديو المفضلة لديك على YouTube وصورك المفضلة على Instagram ، أو أضف الأغاني مباشرة إلى MP3. بالإضافة إلى ذلك ، سنوضح لك كيفية إكمال التنزيل بشكل أسرع في التكوين الصحيح للتطبيق الذي يمكن أن يحقق أفضل سرعة تنزيل بحيث يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو في بطاقة SD على الفور تقريبًا.

وبالمثل ، سيساعدك هذا البرنامج التعليمي على حل أي أسئلة حول الأداة ، مثل التنسيقات والحلول المدعومة ، والبوابات المختلفة التي يمكن استخدامها أو الموقع الدقيق لحفظ الملف الذي تم تنزيله. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن العديد من المستخدمين غير متأكدين مما إذا كان تنزيل الأشرطة ومقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر قانونيًا ، فسنركز على مواضيع حساسة مثل الأمان والشرعية.
الفرق بين الأنابيب الحمراء والصفراء المفاجئة
لا يوجد فرق بين الإصدار الأصفر من SnapTube والإصدار الأحمر من SnapTube: النسخة الحمراء تنتمي إلى الإصدار السابق في عام 2018 ، والشعار الأصفر ينتمي إلى أحدث إصدار. كما قلنا للتو ، إنه نفس التطبيق ، لكن تغيرات الإصدار مختلفة ، أحدث الميزات لها ميزات جديدة وأنقى ، مما يعني أن تطبيق SnapTube الأحمر هو الإصدار القديم ، والأصفر هو الإصدار الجديد.
SnapTube مفيد ومتوافق مع العديد من بوابات الفيديو ، لذا فهو أحد أفضل التطبيقات للتنزيل من روابط الفيديو (مرخص بواسطة TubeMate YouTube Downloader). توصي بشكل أساسي بالميزات التالية:
وظيفة تنزيل الفيديو بميزات متعددة ودقة.
قم بتنزيل الصوت بتنسيق MP3 مباشرة.
ابحث عن مقاطع الفيديو بين الكلمات الرئيسية في محرك البحث المدمج.
إدارة الملفات التي تم تنزيلها.
بالإضافة إلى YouTube: Vevo و Vimeo و Instagram و Facebook و LiveLeak و Twitter و Metacafe ، يمكنك أيضًا تنزيل أفضل الأشرطة ومقاطع الفيديو مجانًا من عشرات البوابات.
تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لمدير تنزيل الوسائط والفيديو هذا في تصميم الواجهة البسيط ، حتى لو لم يكن هناك الكثير من المعرفة باستخدام الأجهزة الإلكترونية (مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) ، يمكن لأي مستخدم استخدامها.
ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل أنبوب اللقطة من متجر Google Play ، فالرجاء عدم القيام بذلك. على سبيل المثال ، يجب عليك تنزيل ملفات APK من مواقع التنزيل الأخرى مثل Malavida ، لأن الأداة تنتهك أحد إرشادات Google لنشر التطبيقات في متجر Android الرسمي: التطبيقات التي تحظر تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube.
كيفية استخدام snaptube للتنزيل بشكل أسرع
يتضمن SnapTube خيارات التكوين لتسريع تنزيلات الفيديو. للوصول إليه وتكوين أقصى سرعة تنزيل ممكنة ، يجب عليك تنفيذ الخطوات التالية:

الخطوة 1: أولاً ، يجب أن تذهب إلى قائمة خيارات التطبيق ، والتي ستجدها على الواجهة الرئيسية. على وجه التحديد ، يقع في الزاوية اليسرى العليا ، وإذا لمست الأزرار الأفقية الثلاثة ، يمكنك فتحه.
الخطوة 2: بعد ذلك ، عليك الذهاب إلى أسفله والوصول إلى خيار "الإعدادات". ستجد عليها إعدادات التنزيل ، وهي خيارات لتهيئة كل ما يتعلق بتنزيل الأشرطة ومقاطع الفيديو ، فضلاً عن سرعات التنزيل.
الخطوة 3: على سبيل المثال ، يمكنك تعيين خيارات متنوعة هنا لتسريع سرعة التنزيل ، مثل حد سرعة التنزيل. إذا قمت بالنقر فوق هذا الخيار ، فأنت بحاجة إلى ضبطه على "غير محدود" أو "غير محدود".
الخطوة 4: يجب عليك تحديد خانة الاختيار وضع التنزيل السريع ، والتي تتيح لك استخدام اتصالات متزامنة متعددة لتنزيل الملفات قدر الإمكان.
كيفية التنزيل مباشرة من snaptube إلى SD
على SnapTube ، يمكنك توجيه التنزيل مباشرة إلى بطاقة SD الخاصة بالكاميرا لحفظ الذاكرة الداخلية للكاميرا. للإعداد بهذه الطريقة ، عليك القيام بما يلي:

الخطوة 1: في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، افتح قائمة الخيارات ، وستجد القائمة في الزاوية اليسرى العليا.
الخطوة 2: اذهب إلى أسفل القائمة المنبثقة وانقر على "الإعدادات".
الخطوة 3: من بين الإعدادات المختلفة التي يمكن العثور عليها في هذه القائمة ، "إعدادات التنزيل" بعد "الإعدادات العامة". انقر فوق أول سطرين لتنزيل المسار.
الخطوة 4: عند الوصول إليه ، ستتمكن من الاختيار بين التخزين الداخلي والتخزين الخارجي. بالطبع ، لا يتوفر تحديد الخيار الثاني إلا عند تثبيت بطاقة SD في الجهاز. في كلتا الحالتين ، يمكنك عرض إجمالي الذاكرة المتوفرة والذاكرة المتوفرة في الجهاز.
يمكن أن يوفر لك Snaptube ، الذي يحفظ مقاطع الفيديو على بطاقة SD ، وظيفتين خاصتين:
الذاكرة: يمكنك تحرير ذاكرة التسجيل في الكاميرا. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام الذاكرة الداخلية للتطبيقات والعمليات التي تعمل ويجب استخدامها معها.
الاستخراج: إذا قمت بحفظ الملف الذي تم تنزيله في بطاقة SD ، فيمكنك نقله بسهولة أكبر إلى الأجهزة الأخرى ، ويمكنك تقليل مخاطر الخسارة ، لأنه إذا كان الجهاز لا يزال يعاني من مشاكل غير مجدية ، فيمكنك بسهولة استخراج البطاقة.

 سناب تيوب