تحميل برنامج دونلود مانجر Internet Download Manager


كيفية تغيير مجلد التنزيل الخاص بـ Internet Download Manager
إذا كانت مساحة قسم النظام غير كافية وتريد تنزيل ملفات أكبر (مثل Windows أو مقاطع الوسائط أو الألعاب أو نسخ أخرى) ، يمكنك بسهولة إكمال هذه العملية من خلال إعدادات البرنامج عن طريق الدخول إلى علامة التبويب "خيارات

 


".
 ثانيًا ، سنضغط على علامة التبويب "حفظ إلى" ثم نضغط على كلمة "تصفح".
سيظهر لك مربع حوار ، يمكنك من خلاله تحديد مجلد جاد ، نريد حفظ الملف في أي مجلد بعيدًا عن مجلد النظام.
كيفية تحديد سرعة التنزيل في مدير التنزيل
يوفر IDM مجموعة متنوعة من طرق التنزيل ، على سبيل المثال ، خيارات التنزيل التي نعرفها من قبل
ثم انتقل إلى علامة التبويب "اتصال" واضبط السرعة حسب الحاجة
او تحديد الاتصال عند تحميل الملف بسرعة كيلو بايت في الثانية في الصورة التالية نجعل سرعة التحميل القصوى لا تتجاوز 2 ميغا
إذا كنت تريد دائمًا ضبط السرعة على هذا النحو دون تكرار الإعداد ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد مربع النص الموجود أمام "تذكر إعداد محدد التنزيل لهذا الملف".
عملية احتيال بسيطة لـ IDM لا يعرفها الكثير من المستخدمين
هناك بعض النصائح والحيل التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين ، لكن للأسف لا يريدون معرفتها. لكن في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نشارك بعضًا منها معك ، مما سيُظهر لك العديد من مزايا البرنامج.

تصدير قائمة بالملفات التي تم تنزيلها أو جدولتها

إذا كنت ترغب في تثبيت Windows جديد أو وضع رابط التنزيل على جهاز آخر ، فإن الموقف ليس صعبًا مثل نسخ مسار الملف يدويًا ، ولكنه يصبح سهلاً للغاية عن طريق عمل نسخة احتياطية لقائمة التنزيل. بالنقر على علامة التبويب "المهام" ثم الضغط على "تصدير"
حيث يمكنك تصدير قائمة التنزيل كملف برنامج أو من خلال ارتباط في ملف المفكرة ، يمكنك تحديد أي محتوى تريده منها لتلبية متطلباتك.

قم بتغيير واجهة Internet Download Manager بالكامل

لتغيير الواجهة الرئيسية للبرنامج لتقليل الروتين أو إضافة جمالك الخاص ، يمكنك تغيير رمز البرنامج إلى المظهر المطلوب بالنقر فوق علامة التبويب "عرض" ثم تحديد شريط الأدوات. ؛ سيوفر هذا قائمة جانبية لموضوعات البرنامج المختلفة ، انقر فوق أي منها لتنشيطها على الفور.
بالنسبة للمواقع التي لا تقبل إكمال التنزيل ، تابع التنزيل في وقت آخر

إحدى الوظائف المهمة لبرنامج Internet Download Manager هي تسجيل دورة الحياة. يمكنه إكمال التنزيل حتى على خادم لا يدعم الإكمال ، لذلك يضطر المستخدمون إلى إعادة التنزيل من البداية. قد يكون هذا محبطًا ، لكنك يمكن الاتصال بالخادم وتقسيم الملف لاستخدام آلية البرنامج لإكمال التنزيل بسهولة.لذلك ، إذا انقطع التنزيل عن طريق الملف أثناء عملية التنزيل ، فكل ما عليك فعله هو توصيل خادم التنزيل باعتباره ملفًا جديدًا الخادم. قم بتنزيل ، ثم حدد رابط الملف الذي تريد تنزيله ، ثم انتقل إلى الملف القديم ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف ، ثم انقر فوق "خصائص".
والصق العنوان إلى موقع العنوان القديم.
ثم اضغط على زر موافق لاستئناف تنزيل الملفات القديمة ، ستلاحظ أن الملفات القديمة قد تم جمعها وتبدأ من حيث انتهت ، وهذا يحل مشكلة التنزيلات غير المنتهية.

بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد جدًا إكمال تنزيل أحدث إصدار من البرنامج الذي سيرسلك إلى صفحة الخادم ؛ ثم إكمال الملف القديم تلقائيًا ، ولكن يجب أن يكون الرابط مباشرًا وغير مشفر ؛ من أجل إجراء العملية ناجح.
حدد اختصارات لوحة المفاتيح لحظر التنزيلات أو إكمالها

من مزايا Internet Download Manager أنه يحتوي على اختصارات سريعة تسمح لك بتنظيم عملية التنزيل بسهولة دون لمس البرنامج. يمكنك إيقاف أو متابعة التنزيل من خلال بعض مفاتيح KIBOR التي حددتها بنفسك. انتقل إلى إعدادات البرنامج التي نعرضها تعرف من قبل ، وانظر إلى الزر "تبديل" في علامة التبويب "عام"
منه ، نختار مفتاح الاختصار ، ويمكنك تحديد ما تريده أمامه مباشرة.
قم بتنزيل الموقع بالكامل للتصفح في وضع عدم الاتصال
على الرغم من أهمية البرنامج ، إلا أن أحد أهم أجزائه التي تم التغاضي عنها هو أن البرنامج المبني على البرنامج المشهور هو تنزيل موقع لتصفحه دون الاتصال بالإنترنت ، حيث يمكنك تنزيل جميع الصفحات ومواقع الصور. كل ما عليك فعله هو استخدام الأداة لحفظ البرنامج بالضغط عليه
بعد ذلك ، نقوم بملء المربع لتنزيل الموقع الهدف بمشروع جديد ، وتحديد "تنفيذ الموقع بالكامل" ، ثم الضغط على زر "التالي".
سيظهر لنا مربع نافذة للاختيار
يحتوي برنامج Internet Download Manager أيضًا على بعض الوظائف المفيدة الأخرى ، مثل وضع الأصوات لعملياته القابلة للتنفيذ ، وترتيب الملفات التي تم تنزيلها ، وتصفية الملفات وفقًا للأنواع ، وتحديد عدد الملفات التي يمكن تنزيلها في كل مرة ، والوظائف المفيدة الأخرى. ستجد نفسك ، مما سيغير نظرتك لبرنامج IDM بشكل كبير وستفيدك كثيرًا منه

تحميل البرنامج

Internet Download Manager

المشاركات الشائعة