برنامج تحميل الملفات برابط مباشر Download Manager

كيفية إزالة IDM Internet Download Manager من جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا كنت تريد إزالة Internet Download Manager تمامًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية: -
الخطوة 1: اذهب إلى "لوحة التحكم" من قائمة "ابدأ".
الخطوة 2: افتح البرنامج.
الخطوة 3: بعد ذلك ، انقر فوق "البرامج والميزات" لتظهر لك جميع البرامج المثبتة على الجهاز.
الخطوة 4: حدد اسم البرنامج ، ثم انقر فوق زر الفأرة الأيمن لعرض زر "Unistall" ، ثم انقر فوق الزر "موافق" لتأكيد حذف البرنامج ، لذلك تم حذفه بالكامل من الكمبيوتر. .
وظيفة مدير تنزيل الإنترنت
يتمتع تنزيل ?dm بالعديد من المزايا ، مما يجعله من أشهر برامج التنزيل على الكمبيوتر ، وقد أشاد به مستخدمو المواقع الإلكترونية التي لا تدعم وظائف التنزيل العالمية ، لأنه يوفر لغات متعددة وهو أكثر الوظائف إثارة التي يمتلكها البرنامج نعم:
أداء Internet Download Manager سريع للغاية ، وتثبت الإحصائيات أنه من أسرع البرامج تحميلًا ، فقد أصبح في عمليات التنزيل الطارئة في طليعة البرامج والتطبيقات الناجحة.
وهو يدعم العديد من المتصفحات سواء كان جوجل كروم إنترنت إكسبلورر أو بعض المتصفحات الأخرى التي لا تحظى بشعبية ، بالإضافة إلى نسخ الرابط ووضعه في البرنامج للتحميل الفوري ، كما يمكن استخدامه بكفاءة على جميع أنواع المتصفحات التي تعمل.
يدعم Free Download Manager العديد من تنسيقات الملفات المختلفة ، مما يعني أنه بالإضافة إلى تنزيل مقاطع صوتية معينة من SoundCloud ومواقع الألبومات المختلفة ، يمكنك أيضًا تنزيل ملفات فيديو معينة من منصات اتصال أو مواقع ويب مختلفة

 

Download Manager

.
ميزة هذا البرنامج أنه آمن تمامًا على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لأنه يقوم بإجراء فحص شامل لجميع الملفات التي تم تنزيلها ، لأنه يكتشف أي برامج ضارة قد تكون مرتبطة بأحد الملفات ، ويحذرك قبل أن ينبهك ، ثم تقلق بشأن عملية التنزيل.
يتيح لك Internet Download Manager الفحص التلقائي بحثًا عن الفيروسات للعثور على الملفات التي تم تنزيلها باستخدام برامج فحص الفيروسات المختلفة.
IDM هو برنامج متعدد اللغات يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى.
تعد وظيفة التحديث السريع المجاني لبرنامج Internet Download Manager مجانية للاستخدام ، وستظهر إصدارات جديدة ومحسنة وإشعارات التحديث داخل التطبيق عند استخدامها.
يدعم البرنامج واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك تحديد الترتيب والأزرار والأعمدة لعرضها في نافذة البرنامج الرئيسية.
التحميل الكامل لجميع المحتويات على الصفحة إذا كنت ترغب في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت الموجودة في الصفحة ، يمكنك النقر فوق الجانب الأيمن بالماوس لعرض قائمة ببعض الإعدادات ، بما في ذلك الرمز كما هو موضح في الشكل أدناه ، يرجى النقر عليه لتنزيل جميع محتويات الصفحة على الفور.
سهولة التنزيل من الموقع ، لأنه يمكنك فتح أي موقع لتنزيل أي مقطع تريد ظهوره ، بحيث تظهر أيقونة التنزيل فورًا ، فقط اضغط على الأيقونة ، ثم انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل. يمكنك أيضًا فتحه من خلال البرنامج نفسه أو من خلال القرص حيث يتم حفظ الملف بسهولة.
القدرة على تنزيل الملفات وإيقاف التنزيل ، ثم متابعة عملية التنزيل من حيث توقفت ، بحيث يمكنك إكمال عملية التنزيل دون الحاجة إلى بدء التنزيل من بداية جديدة في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث مفاجئ اي مشاكل. معدات.
خطوات تنزيله وتثبيته على الجهاز أسهل من ذي قبل ، لأنها كانت مشكلة أكثر تعقيدًا تتمثل في تكسير البرنامج والرقم التسلسلي وتفعيله وتشغيله على الكمبيوتر ، ولكن الآن بما أننا نعمل معًا ، فقد أصبح سهل جدا. خطوات التنزيل والتثبيت المذكورة سابقًا.
 برنامج تحميل الفيديو

التحميل

المشاركات الشائعة