تحميل برنامج التحكم فى الانترنت Selfishnet

كيفية تحميل برنامج SelfishNet للكمبيوتر
الخطوة الأولى: من الأفضل تثبيت برنامج Winrar لضغط وفك ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لأن البرنامج متاح على الموقع بشكل مضغوط ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط وتنزيله في بضع دقائق. ثوانٍ. إذا حدث ذلك ، يرجى تحديد موقع له على أحد الأقراص المضغوطة والنقر فوق الزر "حفظ" منه

 

Selfishnet

.
الخطوة 2: سيظهر الرمز ، انقر فوق الموقع الذي تختاره له ، وانقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس ، ثم انقر فوق كلمة "استخراج" هنا.
الخطوة الثالثة: بعد فك الضغط سيظهر ملف باسم البرنامج ، وعند النقر فوق الملف مرتين على التوالي ، سترى نسخة من البرنامج لكل إصدار من نظام تشغيل الكمبيوتر. للحصول على نسخة من Windows XP ونسخة أخرى من Windows 7 أو أحدث ، يرجى النقر فوق الملف الصحيح لك.
الخطوة 4: بعد ذلك ، انقر فوق اسم الملف الموضح في الشكل أدناه لبدء عملية التثبيت.
الخطوة 5: وفقًا لعملية التثبيت المعتادة ، انقر أولاً فوق الزر "تشغيل" ، ثم اضغط على الزر "التالي" حتى النهاية ، وبعد ذلك يمكنك البدء فورًا في استخدام البرنامج دون أدنى مشكلة.
مقارنة سريعة بين Selfishnet و Net Cut للتحكم في سرعة الإنترنت
برنامج Selfishnet
هو أحد برامج الإنترنت المعروفة التي تمكن المستخدمين من التحكم الكامل في سرعة الإنترنت ، ويحتوي على العديد من المزايا والوظائف الإضافية ، وقد قامت الشركة بالتكامل بين الإصدارات المختلفة ، وهو سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. بواجهة بسيطة وأدوات غير معقدة ، يمكن لأي مستخدم التعامل معها بسهولة دون الحاجة إلى شرح أو مساعدة احترافية ، بالإضافة إلى واجهة بسيطة ودعم Windows والاستخدام المجاني.
إجراء قطع نظيف
آلية تنفيذ البرنامج هي نفسها تمامًا مثل برنامج Self-Net. الآلية أقدم منها وتظهر في وقت أبكر من المستخدمين المألوفين والمعتادين على استخدامه ، ولكنها تتطلب استخدامًا احترافيًا ، وفي كثير من الحالات ، المبتدئين إذا كنت ترغب في التعامل معها ، فعليهم مشاهدة فيديو يشرح كيفية استخدامها ، ويمكن استخدامها. الفترة التجريبية مجانية ، ومن ثم يتعين على المستخدمين الدفع مقابل تنزيلها ، كما أنها تدعم العديد من العمليات. النظام ، سواء كان Windows أو Mac.
 

التحميل من هنا 

المشاركات الشائعة