تحميل برنامج سلفش نت للكمبيوتر مجانا download SelfishNet

وظيفة SelfishNet لأجهزة الكمبيوتر ، آخر تحديث هو 2020
يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الميزات الفريدة مما يثبت أنه البرنامج الوحيد بعد برنامج Net Cut الشهير ويعتبر منافسًا قويًا للبرنامج وحتى الآن لم يظهر أي برنامج ينافسه أو ينفذ نفس العمل ومن أبرز هذه 

 

download SelfishNet

المزايا:
يتميز بخفة وزنه
من أكثر ميزاته الفريدة أنه خفيف الوزن للغاية ولا يتطلب مساحة كبيرة في القرص المدمج للكمبيوتر ، وخفيف الوزن للغاية ، ولا يستهلك الكثير من موارد المعدات ، ولا يؤثر سلبًا على بطارية الكمبيوتر المحمول كما أنها لن تنفد في أي وقت قريب ، لذلك فهو برنامج فريد ومفيد للغاية دون الإضرار بالجهاز ومساحته الداخلية.
القدرة على التحكم في الإنترنت
عادة ، سيستخدم بعض الأطفال نفس الشبكة التي تستخدمها شبكتك الخاصة. بالطبع ، سيقومون بتنزيل ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو من منصة الفيديو ، أو يلعبون بعض الألعاب المختلفة عبر الإنترنت ، مما سيؤثر على سرعة الإنترنت ويعيقك عن إكمال كل عملك. لذلك يأتي برنامج Silves مع SelfishNet ، ويمكن للكمبيوتر حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق التحكم في سرعة الإنترنت (إما تحميل أو تنزيل) لكل مستخدم متصل بك على نفس الشبكة ، وبالتالي توفير حل لكل مستخدم متصل بكل مستخدم. حقق كل مستخدم الاستخدام العادل لنفس الشبكة بطريقة أفضل.
واجهة سهلة الاستخدام
يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة للغاية ، بعيدة عن أي أوامر أو أدوات معقدة ، لأنها تتكون من حوالي 8 أعمدة لكل أمر أو أداة.من خلال هذا العمود ، يمكنك معرفة حالة المستخدمين المتصلين بك على نفس الشبكة . الاسم وعنوان IP الخاص بك والسرعة التي يستخدمها جهاز Mac الخاص بك ، بالإضافة إلى منع بعض المستخدمين من استخدام الشبكة مؤقتًا حتى اكتمال الوصول ، يمكنك أيضًا التحكم في سرعة التنزيل أو التحميل للمستخدمين الآخرين. مهمة ثم اعداد الانترنت له برفع الحظر عنه
دعم إصدارات متعددة من Windows
هذا البرنامج جيد جدًا ويعمل مع العديد من إصدارات Windows ، لأنه يمكن تشغيله بكفاءة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام XP و Vista (أحد أشهر إصدارات Windows القديمة) ، بالإضافة إلى أنه يوفر أيضًا إصدارًا لنظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو نظام التشغيل Windows XP إصدار خاص. 10.
عيوب برنامج SelfishNet على الكمبيوتر
بالرغم من أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من المزايا التي ذكرناها في الفقرة السابقة إلا أنه يحتوي على بعض العيوب المؤثرة التي قد تجعل المستخدمين يترددون في استخدام البرنامج واللجوء إلى البرامج الأخرى ، لذلك يجب على الشركة التي قامت ببرمجته تحذيره من هذه العيوب في لإصلاحها ، والتي سيتم تقديمها في المرحلة التالية:
البرنامج لم يتم تحديثه وتطويره بشكل مستمر مما قد يتسبب في بعض المشاكل الفنية الداخلية أو بعض العيوب في وظائفه أثناء الاستخدام مما قد يفقد الغرض الأساسي من تنزيل البرنامج.
أثناء عملية التنزيل ، غالبًا ما يواجه المستخدمون مشكلات ، لذلك نطلب من شركة البرمجة توفير الرابط الصحيح الذي يمكن تشغيله بشكل طبيعي على جميع الأنظمة والإصدارات.
البرنامج لا يحتوي على نسخة حاسوبية لنظام ماك ، ولكن فقط لنظام ويندوز ، وقد تسبب ذلك في عدم الرضا عن مستخدمي أجهزة ماكنتوش الخاصة بالشركة ، وتخطط الشركة لإصدار نسخة من نظام ماكنتوش حتى الآن. الوقت.
أبرز المشكلات التي قد تواجه المستخدمين عند تثبيت برنامج Self-Net وكيفية حلها
إذا لم يكن البرنامج مثبتًا ، يمكنك تنزيل Net Framework 3.5 ، ثم تنزيل البرنامج مرة أخرى وإجراء عملية التثبيت مرة أخرى.
أثناء عملية التنزيل والتثبيت ، ستظهر الشروط وسياسات الخصوصية وبعض شروط التحديث والتثبيت. يجب على المستخدمين النقر فوق الزر "قبول" لفتح البرنامج واستخدامه بسهولة.
إذا لم تتمكن من فتح البرنامج بعد التنزيل والتثبيت ، يمكنك تنزيل برنامج WinPcap المضمن في حزمة التنزيل وتثبيته ، ثم إعادة عملية التثبيت مرة أخرى ، فسيكون كل شيء على ما يرام.
 

التحميل 

المشاركات الشائعة