تحميل محاكي بلوستاك للكمبيوتر مجانا BluesStacks

أداة الفيديو
قد يرغب العديد من المستخدمين في تسجيل لحظة اللعبة ، وآليات وطرق لعب اللعبة على منصة ألعاب ممتازة ، ثم إرسالها إلى العديد من الأصدقاء للتفاخر والتنافس مع بعضهم البعض ، أو يمكنهم إنشاء قناة على اليوتيوب. منصة لرفع المكافآت. يمكنك تجربة أهم اللحظات في اللعبة من خلال برنامج BluesStacks ، كما يمكنك تسجيل آلية أي إجراء وتطبيقه ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي ، ثم يمكنك اتباع الخطوات أدناه لتسجيل ومشاركة الفيديو

 

BluesStacks

:
توجد علامة تبويب الفيديو في العمود الأيمن من شاشة البرنامج الرئيسية ، ولكن إذا كان هذا هو أول استخدام لك ، فيجب عليك دعمها عن طريق تنزيل مشغل الفيديو الخاص بالمحاكي.
بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، يمكنك النقر فوق رمز فيديو آخر في الشريط العلوي من شاشة المحاكي ، ويرجى ملاحظة أنه أثناء تشغيل الفيديو ، سيتم عرض الثواني والدقائق أثناء عملية التسجيل حتى تتمكن من فهم توقيت فيديو.
ثم انقر على كلمة حفظ التسجيل حتى تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم حفظ الفيديو تلقائيًا على سطح المكتب ، ويمكنك إدخال الإعدادات لتغيير موقع الحفظ الافتراضي.
أداة لقطة الشاشة
يحتوي BlueStack 4 على وظيفة التقاط الشاشة ، والتي تشبه إلى حد بعيد هواتف Android. فهي تلتقط الصور في الوقت الفعلي مباشرة من شاشة الهاتف.يمكنك إجراء نفس العمليات تمامًا مثل هواتف Android على المحاكي. إنه أمر يستحق العناء.يرجى ملاحظة أنه للحفاظ على جودة عالية لالتقاط صورة ، أو يمكنك مشاركة جودة الصورة الأصلية الملتقطة مع العديد من الأصدقاء ، ويمكنك التقاط صورة للشاشة ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
انقر فوق رمز الكاميرا المعروض بوضوح في العمود الأيمن من شاشة محاكي BlueStack.
بعد النقر فوقه ، يبدو صوته كثيرًا مثل التقاط صورة من كاميرا هاتف محمول ، وستظل الصورة تلقائيًا على سطح المكتب بجودة عالية.
ولا تنس أنه يمكنك تغيير الموقع حيث يتم حفظ الصورة عبر الإعدادات.
ميزات BluesStacks ، أفضل محاكي Android لعام 2020
يتمتع محاكي Bluestacks Android بالعديد من الميزات الفريدة ، مما يجعله أحد أكثر محاكيات Android أهمية وشعبية. على الرغم من وجود عدد كبير من أجهزة المحاكاة المتاحة ، إلا أنها أكثر شيوعًا من أجهزة المحاكاة الأخرى نظرًا لعددها الكبير. الخصائص الفريدة للممثل التالي:
يمكن تنزيله وتنزيله مجانًا من مصادر آمنة.
بمجرد تنزيل BlueStack 4 ، فإن من أهم المزايا التي ستستمتع بها أنه يتم توفيره مجانًا دون دفع أي رسوم إضافية للحصول عليه ، ويمكن تنزيله مباشرةً من خلال الموقع الرسمي التالي: المطور ، اجعل المستخدمين في هذه العملية أكثر أمانًا وثقة ، دون القلق بشأن تنزيل البرامج الضارة أو الفيروسات الضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
BlueStack 4 سريع وفعال
من أفضل الأشياء التي ستجدها في BluesStacks أنها تتمتع بأداء عالٍ عند لعب أي لعبة أو معالجة أي تطبيق Android ، حتى مع الرسومات عالية الجودة والتأثير على ذاكرة الوصول العشوائي لألعاب الهواتف الذكية الأضعف ، لذلك مع هذا المحاكي ، لا يمكنك يجب أن تقلق بشأن هذا الأمر تمامًا ، واستمتع بتجربة ألعاب ممتازة لم تكن متوفرة سابقًا مع الهواتف الذكية.
يحتوي على شاشة قفل
يعد الأمان والخصوصية أحد أكثر المحتويات التي يتم البحث عنها من قبل المستخدمين في أي من أجهزتهم ، ويوفر محاكي BluesStacks وظيفة قفل الشاشة ، ويمكنه تخصيص الخلفية المحددة وإضافة وظائف قوية لشاشة القفل. تتكون كلمة المرور من 6 أرقام أو أحرف ، أو حتى إذا قمت بتنزيل المحاكي على جهاز أحد أفراد العائلة ، فيمكنك إنشاء رمز نمط حسب الحاجة حتى يتم ملاحظته.
تقديم إخطارات تشبه الهاتف
بعد تنزيل BlueStack 4 ، من أفضل الأشياء التي ستجدها هي الإخطارات والتنبيهات.هذه الرسائل هي إخطارات أو تنبيهات لرسائل معينة تقوم بتنزيلها من منصات التواصل الاجتماعي إلى البرنامج ، أو تخبرك بشيء في المحاكي ، التحديثات متوفرة للألعاب والبرامج. ، لذلك يمكنك تحديث التطبيق باستمرار للحصول على أداء أفضل ، أو الرد على الأصدقاء فورًا ، لأنه تمامًا مثل الإشعار الموجود على هاتفك الذكي.
 

التحميل 

المشاركات الشائعة