تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد download BluesStacks

 تنزيل BluesStacks هو أفضل محاكي Android في عام 2020 ، ويعتبر منصة أو بوابة للدخول إلى عالم Android من خلال شاشة الكمبيوتر ، لأن  بلوستاك المحاكي هو محاكي Android شهير ، والذي تم تنزيل وتثبيت جميع التطبيقات الشهيرة لسنوات عديدة أثبتت الصين كفاءتها. ألعاب وتطبيقات Android التي لا تحتوي على رابط مباشر للتنزيل على الكمبيوتر ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو الماوس للتحكم بشكل أفضل في اللعبة المطلوبة ، وإذا كان الكمبيوتر يدعم وظيفة اللمس ، فيمكنك أيضًا الاعتماد عليها عند استخدام اللعبة

 

download BluesStacks
 .
بالإضافة إلى أن تنزيل BlueStacks لا يشغل مساحة داخلية كبيرة للكمبيوتر ، لأن الشركة برمجته ليكون بحجم مثالي للعديد من الأجهزة ، وهو ما لا يشكل عقبة أمام الاستمتاع بأفضل الألعاب من خلاله ، وفي البداية ، The BlueStacks يتطلب المحاكي جهازًا عالي الوظائف لتنزيل وتشغيل ألعاب Android والبرامج والأفلام من خلاله ، لأنه يجب أن يحتوي على ذاكرة عشوائية لا تقل عن 6 جيجابايت ، لكن شركة البرمجة هذه ستأخذ في الاعتبار أن معظم أجهزة المستخدمين قد يكون لها وظائف ضعيفة نسبيًا ، لذلك تمت إضافة تحديث نهائي لبرنامج المحاكي ، والذي سيعمل بشكل فعال على جميع الأجهزة ، حتى تلك التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت.
وليس فقط عند تثبيت BluesStacks ، يمكنك الاستمتاع فقط ببعض ألعاب Android ، ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بمنصات الوسائط الاجتماعية غير المرتبطة مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولا داعي للقلق بشأن البحث عن تلك المنصات أو الألعاب ، لأن المحاكي يوفر قائمة طويلة من الألعاب والتطبيقات الأكثر شعبية ، بالإضافة إلى دعم العديد من اللغات المختلفة ، كما أنه يحتوي على إحدى نسب التنزيل لواجهته الرئيسية ، وهو من أهم ميزاته السهلة- واجهة الاستخدام. وخاصة العربية.
مقدمة إلى BluesStacks Simulator 2020
يعتبر BlueStacks من أشهر البرامج التي تم إطلاقها منذ ما يقرب من عشر سنوات ، وقد أطلقته شركة BlueStacks الشهيرة ، ووزعت BlueStacks الأمر على مجموعة من المبرمجين والمطورين المهرة وقدمت ذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة. بالإضافة إلى تضمين سلسلة من إعدادات المحاكي سهلة التحكم ، فهي أيضًا بسيطة جدًا.
كما أنه يدعم أكثر من 30 لغة ، يمكنك استخدام المحاكي فيه ، ويمكنك أيضًا تغيير لغة لوحة المفاتيح إلى اللغة المطلوبة ، بحيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء بتلك اللغة من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، ولديه خاصية الوظائف التالية: تكبير وتصغير الشاشة بحيث يمكنك استخدام التطبيق أو اللعبة في وضع "ملء الشاشة" قد تكون جميع الأسباب التي أدت إلى شعبيتها واستخدامها بين المستخدمين متوسطي المدى حول العالم ، حتى يتجاوز عددها 150 مليون مستخدم.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن BlueStack يدعم العديد من أنظمة التشغيل والإصدارات المختلفة من Windows ، لأنه يمكن تشغيله على XP و Vista والإصدارات الأقدم قبل Windows 7 و 8 و 10 ، على الرغم من أنه يحتوي فقط على بعض التقنيات الداخلية المتقدمة. يمكن أن تعمل بكفاءة دون قلق أو أي مشاكل. كما تتميز بتحسين الأداء والتبديل بين الصفحات ، وتوفر من خلالها العديد من الوظائف ، مثل التقاط لقطات للشاشة أو التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة.
لكن يرجى ملاحظة أن بعض التطبيقات لا يمكن تشغيلها على برنامج BlueStack ولا يمكن تشغيلها على أي نوع من المحاكيات لأنها تتطلب هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android ، مثل تطبيقات التوصيل الشائعة Uber و Careem وغيرها التي تتطلب بيانات المستخدم وجهات الاتصال. لقد فاز المحاكي بالعديد من الجوائز لأنه تم تصنيفه على أنه الأفضل بين العديد من المحاكيات الأخرى من قبل العديد من المبرمجين من حيث السرعة والأداء


التحميل من هنا 

المشاركات الشائعة