تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر Firefox browser

تعتبر تنزيلات Firefox للعربية 32 بت و 64 بت ذات الروابط المباشرة أولوية للعديد من المستخدمين الذين يتصفحون الإنترنت. لم لا؟ من هو أحد أكبر أعضاء مجال متصفح الإنترنت والذي نشط هنا منذ ظهوره لأول مرة ، فقد طرح العديد من الأفكار التي تساعد على التصفح الآمن والسريع ، وهو يعمل باستمرار على تطوير وتقديم أفضل الحلول لمساعدة تطوير الموظفين ؛ خاصةً. أمن الشبكات ومطوري الويب.

Firefox browser


مستعرض Firefox قد لامس قلوب المستخدمين العاديين وأصبح متوترًا قبل ظهور متصفحات جديدة مثل Google Chrome ، بسبب ظهور Google Chrome وتطوره على Chromium core بواسطة Google ، واشتدت المنافسة. هناك المزيد والمزيد من المستخدمين ، والمنافسة بين المتصفحات تزداد شراسة. حتى إذا لم يتمكن Microsoft Explorer من مقاومة المنافسة بينهم ، فلن يتمكن من مواكبة وتيرة المنافسة ، ولكن متصفح Firefox هو الأول متصفح للعديد من المستخدمين ، حتى على أجهزة Android و Chromium و Apple و iOS.
نبذة عن برنامج فايرفوكس العربي للكمبيوتر 2021
متصفح Firefox لأجهزة كمبيوتر Mozilla هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر أصدرته شركة Mozilla Corporation ، وقد تم تطويره بواسطة العديد من المتطوعين ، وتم إصدار الإصدار الأول تحت اسم Phoenix في سبتمبر 2002 ، وتلاه الإصدار التجريبي تحت اسم Phoenix. مستعرض Mozilla ، نظرًا لعلامة Phoenix التجارية لبرمجة BIOS ، تم تغيير الاسم من Phoenix إلى Firebird مرة أخرى في أبريل 2003 ، ولكن الاسم الجديد يتعارض أيضًا مع برنامج Firebird ، لذلك أصدرت الشركة الاسم النهائي للبرنامج تحت اسم Mozilla . Firefox ، لا يزال من الممكن استخدام الاسم حتى الآن.

استمر تطوير Firefox Arabic مع مرور الوقت حتى أصبح تهديدًا حقيقيًا لمتصفح Windows وأصبح مصدر اهتمام Microsoft ، لذلك علق بيل جيتس شخصيًا عليه ، فالبرنامج يمثل تهديدًا لمايكروسوفت. في عام 2005 ، كان أيضًا Apple Safari.
مميزات برنامج Firefox Arabic لأجهزة الكمبيوتر
يحتوي Firefox لأجهزة الكمبيوتر على أحدث إصدار من العديد من الميزات التي جعلته على رأس قائمة المستعرضات في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من أن المتصفح مجاني ومفتوح المصدر ، إلا أنه سهل الاستخدام والتصفح على جهاز الكمبيوتر. يمكن للمتصفح يعمل بشكل جيد ومفيد للغاية لجميع المستخدمين (مستخدمين مبتدئين أو متقدمين) ، كل ذلك بسبب المرونة والمرونة التي يمكن استخدام المتصفح بها لجميع الأغراض ، بالإضافة إلى الاختلافات التالية بين Firefox. ميزات مهمة: -

Fox Browser هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يتم تطويره كل 3 أشهر من قبل مطورين متطوعين ملتزمين بتزويد المستخدمين بأفضل الخدمات مجانًا.
البرنامج مجاني تمامًا ولا يدفع أبدًا ، ويحتوي على العديد من الميزات التي تضمن لك تصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة.
سرعة التصفح هي أهم ميزة في Firefox ، لأنها تستهلك ذاكرة أقل بكثير من Google Chrome ، خاصة السرعة ، خاصة بعد تحديث Mozilla Quantum الذي تم إصداره في عام 2017 ، مما يجعل Firefox يستهلك 10 ذاكرة وصول عشوائي أقل من Google Chrome. مرات أكثر. 50? ، يمكنك فتح العديد من علامات التبويب والمواقع فيه في نفس الوقت دون زيادة ذاكرة الوصول العشوائي

متصفح تور

تحميل المتصفح 

المشاركات الشائعة