تحميل متصفح تور للكمبيوتر DOWNLOAD Tor Browser


كيف يمكن تنزيل متصفح Tor على جهاز كمبيوتر برابط مباشر لمتصفح Tor من Mediafire؟
يوفر Media Browser رابط تنزيل لمتصفح Tor ، والذي يتم توفيره مجانًا في نهاية المقالة في قسم التنزيل.
حدد موقعًا داخل الكمبيوتر للاحتفاظ بالمصدر أو مصدر البرنامج الرئيسي فيه ، ثم انقر فوق الزر "حفظ" لبدء التنزيل.
ثم تظهر أيقونة متصفح Tor في المكان الذي حددته ، وبعد اكتمال عملية التنزيل ، انقر فوق الرمز مرتين باستخدام زر الفأرة الأيسر

 

DOWNLOAD Tor Browser


.
ستظهر نافذة بها بعض بيانات المتصفح ، انقر فوق الزر "تشغيل" للمتابعة إلى الخطوة التالية.
ستظهر نافذة أخرى لتحديد لغة متصفح Tor والموقع الذي تريد تثبيت البرنامج عليه ، حدده ، ثم انقر فوق الزر "التالي" أو "التالي".
ثم ستظهر نافذة أخرى تحتوي على الشروط وسياسات الخصوصية ، يرجى قراءتها بعناية والنقر فوق الزر "قبول".
يرجى الانتظار قليلاً حتى يكمل المتصفح التثبيت أو التثبيت ، حيث ستظهر نافذة تشير إلى اكتمال عملية التثبيت ، يرجى الانتظار حتى تصل النافذة إلى 100?.
عند الانتهاء ، ستظهر نافذة أخرى لإعلامك بأن التثبيت قد اكتمل بنجاح ، انقر فوق المربع الفارغ لبدء تشغيل المتصفح ، واحصل على نسخة قصيرة من المتصفح على سطح الشاشة ، ثم انقر فوق الزر "إنهاء".
كيفية استخدام متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر 2021؟
أولاً: بعد الانتهاء من تنزيل المتصفح وتثبيته ، ستظهر نافذة ، وسيكون لنافذة بدء التشغيل خياران: "اتصال" (إذا كنت تريد الاتصال بشبكة Tor من خلال شبكة خاصة تتطلب إعدادات الوكيل ، ولكن إذا أنت الجار ، إنه "اتصال") لإعدادات شبكة Tor الخاصة لبلدان / مناطق معينة في مصر والصين وتركيا وبعض البلدان / المناطق الأخرى ، يرجى النقر فوق الزر "تكوين".
ثانيًا: بعد الضغط على زر "Call" ستظهر نافذة بها شريط أخضر ، انتظر اكتمال ملء الشريط حتى يصل إلى نقطة النهاية.
ثالثًا: بعد الانتهاء من تقدم الشريط الأخضر والوصول إلى خط النهاية ، سيتم فتح النافذة الرئيسية أو الواجهة الرئيسية لمتصفح Arab Onion باللون الأرجواني الرائع ، وتصفح المتصفح لعرض وظائفه وإعداداته.
كيف تضيف لغات في Tor Browser 2021 على الكمبيوتر؟
في واجهة متصفح Tor بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستظهر مجموعة من الإعدادات والإضافات في الشريط العلوي. انقر فوق الأشرطة الثلاثة على الجانب الأيمن من الشريط العلوي ، ثم انتقل إلى "الخيارات" أو "الخيارات" من هناك.
ثم انقر فوق الإعدادات العامة ، ثم انقر فوق اللغة والمظهر ، ثم انقر فوق شريط اللغة ، ثم انقر فوق البحث عن لغات أخرى من هنا.
ستظهر نافذة منبثقة بها زر يدعوك إلى اختيار اللغة التي تريد إضافتها. متصفح الكمبيوتر.
بعد ظهور اللغة والنقر فوق لتظهر في قائمة اللغات التي تريد تبديلها من وقت لآخر ، انقر فوق اللغة التي أضفتها ، ثم انقر فوق الزر "إضافة" من هنا لإكمال عملية إضافة اللغة المطلوبة للعملية .
لتفعيل الإعدادات وإضافة لغة جديدة وتشغيل المتصفح فيها ، اضغط على زر "Restart Browser" مرة أخرى ليحتفظ خادم المتصفح بجميع التغييرات التي أجريتها ، وبعد ذلك ستظهر واجهة المتصفح بشكل جديد. لغة.

متصفح سفاري للكمبيوتر

التحميل

المشاركات الشائعة