تحميل برنامج تحويل الويندوز على الفلاشة download Rufus

قم بتنزيل برنامج Rufus مجانًا برابط مباشر ، والذي يعتبر أفضل وأسرع برنامج نسخ Windows على Flash ISO To Usb ؛ منذ أن بدأت Microsoft Windows Vista والإصدارات الأحدث من Windows 7 (عبر Windows 8 إلى Windows 10) تطور نظام الإقلاع الخاص بنظام التشغيل إلى نظام لينكس قريب من الاعتماد على ملفات GRLDR ، لأن هذه الإصدارات من Windows تعتمد على آلية التمهيد من خلال Windows. ملفات Bootmgr و BCD ، هذه قائمة بالبوتات.

download Rufus


نتيجة لهذا التطور في نظام إقلاع Windows ، فقد أظهر لنا العملية الرهيبة للتمهيد باستخدام محركات أقراص فلاش ، ومحركات أقراص صلبة خارجية ، وما إلى ذلك ، وزودنا بالعشرات من برامج التمهيد من خلال ذاكرة فلاش ، أشهرها هذه البرامج ؛ برنامج روفوس سوف نشرح بالتفصيل في مقال اليوم.
يقوم برنامج Rufus بنسخ Windows كـ Flash 2021
Rufus هو اختصار لأداة تنسيق USB الموثوقة ، وهي أداة خدمة موثوقة لتكوين محركات أقراص فلاش ، وهو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر لنظام Microsoft Windows يمكن استخدامه لتهيئة وإنشاء محرك أقراص USB محمول قابل للتشغيل أو وحدة USB. يحتوي على حزمتين من البرامج ، إحداهما محمولة ، مما يعني أنه يمكن تشغيلها بدون تثبيت ، والأخرى مثبتة من خلال معالج تثبيت خاص. ومع ذلك ، في الإصدارات الأخيرة ، تعتمد بشكل كامل على البرامج المحمولة ولا تتطلب التثبيت. يمكن يتم تشغيلها مباشرة.
حول برنامج النسخ على نظام Windows على محرك أقراص فلاش rufus
تم تصميم Rufus في الأصل كبديل حديث ومفتوح المصدر لأداة تنسيق تخزين قرص USB USB ، والتي تستخدم بشكل أساسي للتنسيق المتقدم لمحركات الأقراص المحمولة وهي قادرة على إنشاء محركات أقراص فلاش USB في DOS.
تم إصدار أول إصدار رسمي من Rufus (رقم 1.0.3) في 11 ديسمبر 2011 ، وكان يدعم في البداية MS-DOS فقط. يوفر الإصدار 1.0.4 دعم FreeDOS ، بينما يوفر الإصدار 1.1.0 دعمًا لصور ISO. حتى الإصدار 1.2.0 ، يتم توفير نسختين مستقلتين من البرنامج ، أحدهما لـ MS-DOS والآخر لـ FreeDOS. ويتم تشغيل البرنامج باستمرار المتقدمة. حتى يتم توفير الدعم ، استخدم الإصدار 1.3.2 لتشغيل UEFI ، واستخدم الإصدار 1.4.0 لترجمته إلى لغات متعددة ، واستخدم الإصدار 2.0 لـ Windows To Go.
مع مرور الوقت ، تمت الموافقة على الخطة من قبل العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة في الصيانة وأنظمة الطوارئ ، حتى أصبحت الخطة الأولى في العالم وحصلت على دعم من العديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات العامة. ، يستخدم هذا البرنامج خصيصًا للتمهيد من Windows 7 و 8 إلى Windows 10.
وظيفة برنامج روفوس
يتمتع هذا البرنامج الأقوى بالعديد من المزايا في مجاله ، حيث يدعم Rufus العديد من ملفات ISO القابلة للتشغيل ، بما في ذلك توزيعات Linux المختلفة وملفات ISO الخاصة بتثبيت Windows ، وملفات صور القرص الخام بما في ذلك ملفات مضغوطة للقرص المرن. إذا لزم الأمر ، سيتم تثبيت محمل إقلاع مثل SYSLINUX أو GRUB على محرك أقراص فلاش لجعله قابلاً للتمهيد ، وسيقوم Rufus أيضًا بتثبيت MS-DOS أو FreeDOS على محرك الأقراص المحمول وإنشاء وسائط Windows To Go قابلة للتمهيد. وهو يدعم FAT و FAT32 و NTFS و exFAT و UDF ومحركات أقراص فلاش أخرى.
يمكن أيضًا استخدام Rufus لحساب تجزئات MD5 و SHA-1 و SHA-256 للصورة المحددة حاليًا.
كيفية حرق Windows على محرك أقراص فلاش USB والتمهيد منه؟
الآن ، سوف نشرح كيفية صنع روبوت فلاش من خلال برنامج Rufus.
أولاً نقوم بتنزيل البرنامج عبر رابط مباشر لتحميل برنامج Rufus وهو أحدث إصدار من البرنامج حتى كتابة هذه المقالة (الإصدار 3.11) ، أو تنزيل الإصدار القديم من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت. أو أعلى.
التحميل

المشاركات الشائعة