تحميل ويندوز 10 اخر اصدار مجانا Windows

ليس ذلك فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على ميزة Windows Defender ، والتي يمكنها إضافة تحديثات وإضافات تلقائيًا وآمنًا ، والتي لن تجبرك على زيارة موقع Microsoft على الويب لتطوير أنظمة Windows 10 من Microsoft على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن كل شيء يتم. الجدير بالذكر أن هذا الإصدار يحتوي أيضًا على Microsoft Office ، وأهمها Word و PowerPoint و Excel ، دون تنزيل الحزمة من الخارج ، فهذه هي الأهم من بينها الميزات البارزة لهذا الإصدار هي كل ما تحتاجه أساسي سيتم توفير الإجراءات فيه تلقائيًا

 

Windows 10

.
يمكن القول أيضًا أن برنامج Windows 10 يحتوي على متجر خاص به يسمى متجر Windows ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل جميع برامج الكمبيوتر والوظائف الإضافية بأمان من مصادر موثوقة ، كما يمكنك أيضًا تحديث البرامج بسهولة من خلال المتجر لأنه متوافق مع متجر Google Play المطبق على هواتف Android مشابه جدًا. تم إطلاق هذا الإصدار من Windows منذ عام 2014 ، وبدأ استخدامه في أجهزة المستخدمين حوالي عام 2015 ، ثم بدأ في الانتشار على نطاق واسع ، وتم استكماله وتحسينه عامًا بعد عام.
كيفية تنزيل الإصدار الأصلي من Windows 10 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى الخطوات والصور
الخطوة 1: قم بتنزيل نسخة من Windows 10 October Update (النسخة العربية أو الإنجليزية) ، النسخة الأصلية من Microsoft ، والرابط المباشر في أسفل الموضوع لبدء تنزيل Windows 10 ، وبعد اكتمال التنزيل ، انقر فوق Open version إلى مباشرة من الكمبيوتر لبدء التثبيت ، يمكنك أيضًا نسخ القرص المضغوط للنسخ على قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش ، وإدخال قرص النسخ المضغوط ، ثم النقر فوق زر إعادة تشغيل الجهاز.
الخطوة 2: ستظهر شاشة زرقاء يجب عليك فيها تحديد اللغة التي تريد تعيينها على النظام ، ثم تحديد البلد / المنطقة التي تعيش فيها ، ثم النقر فوق الزر "التالي".
الخطوة 3: بعد ذلك ، ابدأ عملية التثبيت بالنقر فوق الزر "تثبيت" في منتصف الشاشة الزرقاء.
الخطوة 4: كعملية تقليدية ، ستحتاج إلى إدخال رمز النسخة ، ولكن كما ذكرنا ، لا يحتاج إصدار Windows 10 إلى تضمين الرمز ، لذا يمكنك النقر فوق الزر "تخطي".
الخطوة 5: اقرأ شروط النظام وسياسة الخصوصية ، ثم انقر فوق المربع الفارغ الصغير الموجود أسفل الشاشة ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
الخطوة 6: بعد ذلك ستظهر الشاشة التالية: انقر فوق الخيار الثاني لإكمال عملية التثبيت.
الخطوة 7: بعد ذلك ، حدد الموقع الذي تريد الاحتفاظ بمصدره أو مصدر نسخه ، وربما يختار الجميع Drive C ، ثم انقر فوق الزر "تنسيق" ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
الخطوة 8: في هذه المرحلة ، تكون قد أكملت جميع الخطوات لتثبيت برنامج Windows 10 ، كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى تكتمل عملية التثبيت.
الخطوة 9: انتظر حتى يكتمل شريط التقدم الأخضر ، ثم يُعاد تشغيل الجهاز تلقائيًا لتثبيت البرنامج.
الخطوة العاشرة: ستظهر شاشة تثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وسوف ننتظر بعض الوقت حتى يكتمل العد.

تحميل الويندوز 

المشاركات الشائعة