تحميل ويندوز 10 مجانا برابط مباشر download Windows

خطوات تنشيط Windows 10 بعد عملية التنزيل والتثبيت
الخطوة 1: بعد فتح الجهاز مرة أخرى ، ستظهر شاشة زرقاء ، يطلب منك البرنامج إدخال كلمة المرور أو كلمة المرور لتفعيل البرنامج ، يمكنك النقر فوق كلمة "do it later" أو "do it later".
الخطوة 2: بعد ذلك ، سيتم عرض مجموعة من الإعدادات ، مثل إيقاف تشغيل البيانات الشخصية وإيقاف تشغيل الإعلانات ومواقع الويب وما إلى ذلك. تأكد من إيقاف تشغيل جميع هذه الخيارات ، ثم انقر فوق الزر "التالي".
الخطوة 3: أكمل الإعدادات المتبقية ، الخيارات الثلاثة الأولى هي "إيقاف" ، وآخر خيارين هما "تشغيل" ، ثم انقر فوق الزر "التالي

 

download Windows

".
الخطوة 4: الآن ، ما عليك سوى انتظار Windows 10 لقراءة هذه البيانات والانتظار حتى يبدأ الكمبيوتر نظام التشغيل الجديد.
الخطوة 5: بعد ذلك سيسألك النظام قبل البدء في سؤال من يملك هذا الكمبيوتر ، انقر فوق الخيار الثاني الذي تملكه لجهاز كمبيوتر ، ثم انقر فوق الزر التالي.

الخطوة 6: اختر اسمًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اختر كلمة مرور أو رمزًا وفقًا لاحتياجاتك ، وسيفتح لك الكمبيوتر والنظام بواجهة تصميم مثالية ومريحة وأجمل.
كيفية إضافة ساعة أخرى بجانب الساعة الأصلية في Windows 10
بالطبع ، يتضمن الإصدار المجاني من Windows 10 الساعة الأساسية لبلدك / منطقتك من خلال سرد بلدك / منطقتك في بداية عملية التثبيت ، ولكن قد ترغب في معرفة وقت كل بلد / منطقة في العالم وفقًا لـ موقعك الترتيب الزمني للمدينة بحيث يمكنك أيضًا التواصل والتواصل مع الزملاء أو الزملاء الذين "يعملون في الخارج" في الوقت الذي يناسبهم. بالطبع ، قد يجعلك هذا تلجأ إلى محركات البحث لحساب التوقيت المحلي في البلدان الأخرى / المناطق. يمكنك معرفة الوقت في البلدان / المناطق الأخرى في بضع خطوات ، لأن شريط المهام لنظام التشغيل لا يمكن أن يحتوي على شاشة أطول من ساعة واحدة. لمعرفة الوقت في البلدان / المناطق الأخرى ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:
الخطوة 1: بعد ذلك ، انقر فوق الزر "إعدادات" وأدخل الوقت والتاريخ فيه. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن فوق التاريخ والوقت في شريط المهام العلوي ، ثم النقر فوق الزر "إعدادات".
الخطوة 2: بعد ذلك ، ستظهر عدة خيارات ، انقر فوق خيار الإعداد ذي الصلة ، ثم انقر فوق "إضافة ساعات في بلدان / مناطق أخرى" ، ثم سيتم عرض مربعي التاريخ والوقت.
الخطوة الثالثة: حدد الإعدادات لعرض الساعة التي تختارها ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك إضافة ساعتين فقط بدلاً من ساعة واحدة ، ثم تحديد المنطقة التي تريد معرفة توقيتها وعرض اسم المنطقة في شريط المهام عن طريق كتابة والموقع الدقيق.
الخطوة 4: بعد إكمال الخطوات المذكورة أعلاه ، انقر فوق الزر "تطبيق" حتى تتم إضافة الساعة التي تختارها.
متطلبات نظام Windows 10 لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة
وحدة المعالجة المركزية: يجب أن يكون معالج واحد أو أكثر بسرعة 1 جيجاهرتز على الأقل ، وإلا يمكنك الاعتماد على معالجات أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي: بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر 32 بت ، يجب أن يحتوي الجهاز على 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالنسبة للأجهزة 64 بت ، يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت على الأقل.
المساحة الداخلية: للأجهزة 32 بت ، 16 جيجابايت من المساحة ، من الأفضل ترك مساحة فارغة قبل التنزيل والتثبيت ؛ بالنسبة للأجهزة 64 بت ، من الأفضل ترك مساحة خالية تبلغ 20 جيجابايت.
بطاقة الرسومات: مطلوب DirectX الإصدار 9.
بطاقة الشاشة: يجب أن تكون مدمجة في اللوحة الأم أو ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر.
مزايا تنزيل أحدث إصدار من Microsoft Windows 10 مجانًا
يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا منذ إطلاقه في اليوم الأول ، وقد حظي بتقدير جميع المستخدمين في العالم ، لأن البرنامج استقطب 40 مليون مستخدم من مختلف دول العالم منذ إطلاقه ، ومن أبرز الميزات التي يفضلها المستخدمون: : -
النظام موحد على جميع الأجهزة
في الإصدار الأخير من برنامج Windows 10 ، ستجد أن أحد أهم الأشياء هو توفره بشكل موحد على جميع الأجهزة. ستجد أنه يمكن أن يعمل بكفاءة على أنظمة 32 بت ، وكفاءة مماثلة لتلك الخاصة بـ أنظمة 64 بت.النظام أعلاه هو نفسه باستثناء النسخة التي يمكن استخدامها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ولكن لها أيضًا نفس الكفاءة ونفس الوظائف والإعدادات لهذا الإصدار.
يحتوي على قائمة البداية
أطلقت Microsoft أنظمة تشغيل Windows 8 و 8.1 التي لا تتضمن قائمة "ابدأ" ، لذلك يشعر المستخدمون أن هذه الفكرة لم يتم قبولها ، وتقل اهتمام المستخدم بتنزيل أو استخدام Windows 7 وما شابه. عندما يقوم المبرمج تولي الشركة اهتمامًا في ذلك الوقت ، قررت تقديم نظام جديد يلبي احتياجات المستخدمين. Windows 10 هو Windows 7 ، وقد تم تضمين قائمة "Start" الخاصة به في Windows 7 ، ولكنه يتميز بطريقة حديثة ومعقدة ، مع وظائف أعلى ووظائف أكثر قوة.
تضمين متصفح جديد
بالإضافة إلى تنزيل معظم المتصفحات التي تستهلك جميع موارد الجهاز ، يقوم معظم المستخدمين أيضًا بتنزيل العديد من متصفحات الويب المختلفة التي تشغل المساحة الداخلية للكمبيوتر ، مما تسبب في معاناة العديد من المستخدمين ، مما يعيق فتح المزيد المتصفحات. بدلاً من استخدام مستعرض واحد لفتح علامة تبويب في نفس الوقت أو فتح برامج متعددة في نفس الوقت ، بالطبع ، يصبح Internet Explorer متصفحًا قديمًا غير مناسب لعمليات البحث المتقدمة التي يقوم بها المستخدمون ، لذلك توفره Microsoft في الإصدار الأصلي من Windows 10 متصفح جديد. اسم Microsoft Edge الذي يتم تنزيله وتحميله تلقائيًا أثناء عملية تنزيل نظام التشغيل ، مما قد يوفر لك فكرة البحث عن العديد من المتصفحات الأخرى وتثبيتها.
يشمل المساعد الصوتي
من أجل التكيف مع التكنولوجيا والتطور الحديث الذي نحن فيه ، قررت Microsoft دمج وظيفة المساعد الصوتي Cortana لتتمكن من فتح أي تطبيق أو برنامج في الجهاز ، بالإضافة إلى وظيفة البحث الصوتي المتقدمة ، لذلك بغض النظر عن ما تريد تريد أن تفعل ، يمكنك اللجوء إلى مساعد صوت ، ويمكنك فقط استخدام الصوت لأي عملية ، حتى تتمكن من الكتابة على منصة الاتصال عن طريق الصوت ، أو الكتابة على صفحة الكلمات ، وغيرها من الأشياء الشيقة التي يجب أن تظهرها لنفسك .
دعم لغات متعددة ومن ضمنها العربية
نظرًا لمزاياه وتطوره ، يعتبر Windows 10 هو الإصدار الأصلي للنظام العالمي الذي تغلغل في أجهزة المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لذلك ، يجب أن يدعم Windows 10 لغات متعددة ليكون متوافقًا مع مستخدمي اللغات المختلفة ، حتى يتمكنوا بسهولة ويسر من فهم جميع إعدادات الجهاز وآلية التعامل مع الكمبيوتر.
يحتوي على Microsoft Store لتنزيل التطبيقات والألعاب
لقد ترك العديد من المستخدمين هواتفهم الذكية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم نظرًا لسهولة النقل والتنزيل الآمن والموثوق للعديد من البرامج والتطبيقات والألعاب من مصادر رسمية وموثوقة.هذا ما درسته Microsoft بعناية ودراسته عند دراسة Windows 10 البرنامج ، مع البرنامج الخاص بها المتجر المضاف إلى البرنامج ، يمكنك بسهولة تنزيل أي برنامج كمبيوتر أو تثبيت أي مكونات إضافية في متصفحك ، لأنه يحتوي على عالم شاسع يتكون من المزيد من البرامج والألعاب ، كما يمكن العثور على كل ما تبحث عنه وتنزيله بأمان من مصادر موثوقة .
تضمين الإخطار
لن يزودك Windows 10 Arabic بكافة إخطارات منصات التواصل الاجتماعي التي قمت بتسجيل الدخول إليها وفتحها فحسب ، بل سيوفر أيضًا المزيد من الإشعارات لجميع البرامج الأخرى ، بحيث يمكنك تتبع المعاملات من كل جانب من جوانب أي برنامج أثناء التشغيل على جهازك. الحاسوب.
شريط المهام الذكي
تتضمن أنظمة Windows 10 64 بت و 32 بت شريط مهام جميل وذكي يمكنك من خلاله عرض جميع المهام.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين جميع البرامج المفتوحة في نفس الوقت. يمكنك التنقل بين العديد من النوافذ التي تفتحها من داخل شريط المهام المتقدم السفلي.
خلل في نظام Windows 10 آخر تحديث 2020
لسوء الحظ ، على الرغم من أن متطلبات النظام لا تتطلب معدات قوية ، إلا أنها غير مناسبة للأجهزة ذات الوظائف المحدودة والضعيفة.
كما يحتاج أيضًا إلى توفير مساحة أكبر داخل الجهاز لتسهيل التحميل والعمل الفعال.
التحميل من هنا 

المشاركات الشائعة