تحميل برنامج تحويل الصيغ مجانا download Format Factory

قم بتحميل برنامج Format Factory Arabic من ميديا ??فاير 2020 والرابط مباشرة لشرح كيفية استخدام Formats Factory وتحويل صيغ الملفات بالصور.هذا البرنامج يسمح لك بتحويل صيغ الملفات بسهولة وبشكل مجاني بحت ، لأنه من أهم الأدوات يدعم وظيفة تحويل تنسيقات الملفات ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوات تدعم العديد من التنسيقات غير المقيدة ، لذلك فهي مختلفة تمامًا عن أي برنامج آخر لتحويل تنسيقات الملفات المختلفة ، لأنه يمكنها تحويل تنسيقات الوسائط المختلفة ، سواء كانت مقطع فيديو. ومقاطع الصوت وحتى الصور

 

download Format Factory

.
يمكنك أيضًا إصلاح جميع الملفات التالفة عن طريق تنزيل برنامج Format Factory على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أي أنه يمكن إصلاح جميع الملفات التي لا تعمل أو تعطل على الفور عن طريق برنامج Format Factory للعمل مرة أخرى ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكن للبرنامج أيضًا تقليل حجم الملف بعد تحويل الملف ، بالإضافة إلى الوظائف الأخرى والوظائف الأخرى التي تجعلك تستمتع بتجربة ممتعة ومفيدة ، سنقدمها بالتفصيل في الفقرات التالية.
يمكنك تحويل أي ملف إلى تنسيق مناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك بفتح ملف واحد أو أكثر دون تنزيل برنامج كامل ، ولكن نظرًا لأنه يدعم أنظمة Windows المختلفة فقط ، فهو غير مناسب لجميع أنظمة التشغيل. الإصدار ، لأنه من البرامج خفيفة الوزن ، باستثناء أنه يعتبر برنامجًا متعدد اللغات ، فهو لا يتطلب معدات قوية ، لذا فإن عدد اللغات المدعومة بأكثر من 65 لغة مختلفة هو الأهم. هذه هي العربية والإنجليزية ولغات أخرى مختلفة.
حول خطة Format Factory 2020
يعد برنامج Download Format Factory أشهر أداة لتحويل تنسيقات الملفات المختلفة ، أي أنه يسمح لك باستخدام أي ملف حسب التنسيق الذي تحتاجه ، ويمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى MP4 بحيث يكون ملف صوتي أو فيديو فقط. يمكن تحويل تنسيق FLV على الكمبيوتر إلى تنسيق 3GP لسهولة المشاهدة على الهاتف الذكي ، وقد يُعزى الفضل في أسلوب وتكنولوجيا البرنامج إلى الشركة التي برمجته ، وهي Free Time ، وهي الشركة الرائدة في المجال برنامج الكتروني مفيد ورائع.
بدأ برنامج تحويل تنسيق الملفات Format Factory في الظهور حوالي منتصف عام 2008. بعد أن تم التعرف عليه من قبل عدد كبير من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم ، أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا وقدمت العديد من التحسينات التقنية والإضافات لجعل ذلك ممكنًا. في ساحة برامج تحويل تنسيق الملفات المحلية والدولية ، يعد "Format Factory Arabic 2020" رمزًا لأجهزة الكمبيوتر التي لا تمتلكها جميع الأجهزة ، وقد يرجع ذلك إلى أنه ليس برنامج تنسيق فحسب ، بل يدعم أيضًا العديد من الوظائف الأخرى.
تحميل البرنامج

المشاركات الشائعة