تحميل برنامج واتس اب الاحمر Red WhatsApp

  • برامج قصراوي
  • مميزات واتس اب بلس الاحمر
    ترتيب الأخبار المهمة
    الآن ، مع تطبيق WhatsApp الأحمر ، لا يمكنك الاحتفاظ بالرسائل المهمة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاحتفاظ ببعض الرسائل النصية وتحديد وقت الإرسال وتاريخه ، وهو ما يمكن القيام به عن طريق النقر فوق النقاط الرأسية الثلاث أعلى الشاشة. ثم من هناك إلى الرسالة المجدولة ، يجب عليك تحديد أحد جهات الاتصال ليتم إرسالها تلقائيًا ، وكتابة نص الرسالة ، وتحديد وقت وتاريخ الإرسال وعدد مرات الإرسال ، والاحتفاظ بالمهام المتبقية على تطبيق الدردشة

     

    Red WhatsApp

    .
    قفل التطبيق أو المحادثة
    لاستخدام قفل أو رمز لإغلاق تطبيقات معينة ، يجب تنزيل تطبيق حماية معترف به. بالنسبة لتطبيق WhatsApp Red Plus ، لا تحتاج إلى تنزيل مثل هذا البرنامج ، لأن البرنامج يحتوي أيضًا على قفل التطبيقات من العين. يمكنك استخدام كلمة مرور مهمة أو كلمة مرور (كلمة مرور تتكون من 4 أرقام أو أحرف) لتعيين قفل للمحادثات المهمة ، ولا تريد أن يرى أي شخص المحتوى بداخله. توفر هذه الوظيفة مساحة وتتجنب التطفل وبعض قضايا حماية الخصوصية على الهواتف المحمولة.
    تحميل حالة الصديق
    يمكنك بسهولة تنزيل حالات العديد من الأصدقاء على هاتفك دون تنزيل المالك في WhatsApp الأحمر ، ويمكن القيام بذلك من خلال النقر على النقاط الرأسية الثلاث المتوفرة أعلى شاشة التطبيق ، ثم النقر فوق خيار التنزيل ، ثم الانتظار لحظة حتى ترى كل الحالات وتنقي حسب الحاجة.
    القدرة على إخفاء بعض المحادثات
    يوفر الإصدار الأخير من تنزيل Red WhatsApp Plus ميزة جديدة تمامًا.قد لا تجد هذه الميزة في جميع إصدارات تطبيق WhatsApp سواء كانت زرقاء أو ذهبية أو Oji ، وهذا لإخفاء بعض المحادثات التي لا تريدها انظر المعلومات. واستعادة وضوح المحادثة يمكنك الضغط على الكلمتين WhatsApp و WhatsApp في التطبيق في اعلى الشاشة لعرض محادثاتك المخفية.
    تعليمات مفصلة لإعدادات التطبيق الداخلية
    يتشابه تطبيق WhatsApp الأحمر كثيرًا مع تطبيق WhatsApp Gold في إعداداته ، لأنه سيظهر في الإعدادات بدءًا من النقاط الثلاث التالية ، والتي تنقسم إلى الأجزاء التالية:
    إعدادات الخصوصية
    يمكن الوصول إليه من خلال النقر على النقاط الثلاث الأولى في أقصى يسار الشاشة ، والتي يمكنك من خلالها ضبط جميع الإعدادات التالية:
    إعدادات خصوصية الجميع ، يمكنك إخفاء وقت العرض وإخفاء حالة الاتصال على الفور
    منع الأصدقاء والمرسلين من حذف رسائلك دون علم المرسل.
    إخفاء الرسائل المحولة في رسائلك المستاءة
    تحكم في عدم رؤية أصدقائك لأنك ترى حالتهم.
    إخفاء جهازي الاستقبال وقراءة من المرسل.
    وظيفة إخفاء التسجيلات المرسلة إليك من قبل الأصدقاء في المحادثات الفردية أو الجماعية.
    الحالة المخفية: يتم تسجيل مقطع الصوت وجهاز الاستقبال قيد الكتابة.
    يتم التحكم في كل هذه الأشياء من خلال إعدادات الخصوصية ، سواء للمراسلة الجماعية أو الرسائل الجماعية أو رسائل الدردشة الفردية.
    التحميل

    المشاركات الشائعة