تحميل برنامج توصيل الطلبات للاندرويد Talabat

  • برامج قصراوي
  • حمل تطبيق Talabatey Apk لانه اهم و من افضل برامج طلب الطعام فهو يحتوي على اكثر من 1000 مطعم في السودان و العراق و سوريا يمكنك الاختيار من بين العديد من انواع الطعام المختلفة و يمكنك الاختيار من الحصول عليه هو أنهم سيصلون إلى بابك. لن يكلفك التطبيق أي رسوم إضافية ، ولكن السعر الذي يقدمه المطعم من خلال القائمة الرئيسية التي يوفرها التطبيق هو ما تحتاج إلى دفعه ، ولن يفرض عليك التطبيق أي مدفوعات أخرى على الإطلاق ، وهذه تطبيقات أهم المزايا والصفات التي يتمتع بها البرنامج في قائمة تطبيقات الطلبات والتسليم المختلفة

     

    Talabat

    .
    تتيح لك تطبيقات طلباتي العراق وسوريا والسودان تقديم الطلبات حتى في المطاعم التي تفتح أبوابها على مدار 24 ساعة في المساء ، لذا فهي تعتبر الأفضل من بين التطبيقات الأخرى التي تنفذ نفس فكرة خطة طلباتي ، وقد تم تسليمها إلى العديد من الدول (بما في ذلك السودان والعراق وسوريا) وكذلك العديد من دول الخليج المختلفة ممثلة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، وكذلك الكويت والأردن وعمان وقطر ، وقريبًا سيتم إطلاق التطبيق في بعض الدول العربية الأخرى كما هو الحال في الفترة الأخيرة ، تم الترحيب به على نطاق واسع في الوقت المناسب.
    حول تحميل تطبيق طلباتي 2021
    تطبيق طلباتي هو تطبيق خاص يستخدم لتقديم الطلبات لأكثر من 1000 مطعم في كل من البلدان / المناطق المذكورة أعلاه ، لأنه يوفر وظيفة توصيل الطلبات للمنازل دون تكلفة إضافية ، وهو أمر معروف على نطاق واسع. استمر عدد مرات تحميل تطبيق طلباتي في الزيادة حتى وصل إلى مليون مشترك من ثلاث دول.
    كما أنه تطبيق يعتبر متصفحًا جيدًا جدًا ، يمكنك من خلاله التحقق من قوائم العديد من المطاعم ، والتي تختلف بين الطاجين والمعجنات والمأكولات البحرية ، مما يعني أنها تحتوي على أنواع مختلفة من الطعام. تلبية احتياجات وأذواق كثير من الناس. جدير بالذكر أنه ظهر على أحد مواقع الإنترنت في الكويت منذ 15 عامًا للمبرمج خالد العتيبي وأربعة أشخاص. شركاء اخرون برأسمال 4000 دينار وعيّنوا مجموعة من الموظفين لمساعدة المستخدمين وتلقي شكاويهم وطلباتهم اعلى راتب هو
    فقط 150 دينار.
    واجه موقع طلباتي في البداية بعض العقبات ، كان أبرزها فشل أصحاب المطاعم الشهيرة في قبول نفس الأفكار ، وفشلهم في توفير قوائم الطعام وبيانات المطاعم للموقع ، الأمر الذي جعل المستثمرين محبطين للغاية. فكرة هذا المشروع ولكن سرعان ما حاولوا إقناع أصحاب المطاعم حتى تطورت الفكرة إلى حقيقة واقعة وتطورت إلى شكلها الحالي ، ولم يطلقوا التطبيق إلا بعد أن أصبحت الهواتف الذكية مشهورة قبل ثلاث سنوات.
    معلومات فنية حول تحميل تطبيق طلباتي 2021
    حصل تطبيق Talabatey على تصنيف عالٍ من قبل المستخدمين في كل دولة ، حيث حصل على 4.3 نقاط من 5 ، وبسبب العديد من التحديثات المنتظمة للتطبيق ، يعمل العديد من المستخدمين على التطبيق ، وقد أشاد به في تعليقات البرنامج. عند فتح المطعم ، سيظهر جديد على الواجهة الرئيسية للتطبيق ، حتى تتمكن من مواكبة أحدث المعلومات
    كيف تبدأ استخدام طلباتي 2021؟
    بعد فتح التطبيق ، ستنتقل إلى الصفحة التي تختار المدينة التي تعيش فيها ، وبعد ذلك سيتم نقلك لتحديد المقاطعة والمدينة التي تعيش فيها ، ثم النقر فوق "بدء البحث".
    سينقلك التطبيق إلى فئة المعجنات في التطبيق ، والمطاعم الأكثر شهرة ، وصفحات الفئات لأكثر مطاعم الحلويات والآيس كريم شهرة.
    بعد اختيار إحدى الفئات ستظهر أمامك خيارات متنوعة ، وبعد ذلك يمكنك تقديم طلب لمطعم سيظهر أمامك ، فتهانينا ، لأنك دخلت التطبيق ويمكنك البدء في الاستمتاع باستخدامه .
    مميزات تطبيق طلباتي 2021
    يتمتع تطبيق طلباتي بالعديد من المزايا ، مما يجعله من أهم التطبيقات لتوصيل الطلبات والطعام إلى باب المنزل بسرعة عالية دون دفع أي رسوم إضافية على قائمة أسعار المطعم التي يختارها المستخدم ، ومن أبرز مزايا التطبيقات التالية: -
    حجم التطبيق صغير: من أبرز مميزات تطبيق Eating My Orders خفته وضغطه ، لأنه لا يتعدى 10 ميغا بايت ، لذا فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتنزيل ، وهو ليس كذلك متأثرًا على الإطلاق ، فقد يعيق نظام تشغيل الهاتف المحمول عمل تطبيقات الجوال الأخرى ، لذلك تم تنزيل طلباتي ملايين المرات ، ولا يزال العديد من المستخدمين يقومون بتنزيله بسبب ميزاته الفريدة.
    تطبيق طلباتي هو تطبيق مجاني: يمكن لراعي خطة طلباتي الاتصال بالمستخدمين مجانًا دون دفع رسوم للاشتراك أو الحصول عليه ، فهو أشهر مطعم في التطبيق يمكنك من التحقق من الأسعار والتحقق من القائمة من الأطعمة والمشروبات المتوفرة في المطاعم القريبة من منزلك من أجل تقديم طلب. سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن دون أي رسوم.
    برنامج My Talabati يدعم لغات متعددة: تم إطلاق التطبيق بأكثر من لغة ، بحيث يمكن لمستخدميه استخدام اللغة التي يحبونها وفهمها لفهمها ومعالجتها ، والتي لاقت استحسانًا من قبل العديد من المستخدمين المعترف بهم. يدعم اللغة الإنجليزية المستخدمة حاليًا من قبل معظم الأشخاص ويدعم اللغة العربية ، لذلك من الجيد جدًا استخدام هذه اللغة في الدول / المناطق العربية.
    واجهة تطبيق Talabati بسيطة وأنيقة: يتمتع تطبيق Talabati Iraq بواجهة أنيقة للغاية بألوان زاهية تجعل الناس يعتقدون أن العيون تعجبهم قبل الأكل ، والألوان الزاهية تجعل العيون تشعر بالسعادة. يحتوي على صور والمعروضات لذيذة جدا.واجهة بسيطة تتيح لأي مستخدم مهما كانت فئته العمرية استخدام وتصفح التطبيق سواء كان الإصدار المتوفر لهواتف أندرويد أو النسخة المتوفرة لهواتف آيفون. سيتمكن أيضًا من حفظ بعض المطاعم أو بعض أنواع الطعام المختلفة في عربة التسوق الخاصة بالتطبيق حتى تتمكن من الطلب في أوقات أخرى.
    متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل: وتجدر الإشارة إلى أن المسؤول عن مشروع طلباتي قرر أن يكون التطبيق متوافقًا مع العديد من الأنظمة من أجل الحصول على فرصة انتشار أوسع ، وإصدارات خاصة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة هي قدمت أيضا. المنتج الذي تم إطلاقه له نفس مزايا هواتف Android وإصدارات iPhone ، مع نفس المطعم والقائمة الرئيسية.
    خدمة التوصيل إلى المنزل: يوفر التطبيق خدمة التوصيل إلى المنازل فقط ، كل ما عليك فعله هو تسجيل اسمك وعنوانك ورقم هاتفك حتى يتمكن الموظفون في التطبيق من توصيل البضائع من المطعم إلى عتبة داركم. الأمر يستحق ذلك. لاحظ أن سيتم توصيل الطلب قريبًا ، ولن تتوقعه ، ولن تنتظر طويلاً للتسليم ، وتعتبر هذه الميزة من أفضل الميزات وأكثر فائدة للخطة.
    توفير طرق دفع متعددة: من مزايا خطة طلباتي سوريا أنها تمكنك من الدفع بطرق متعددة وبطرق متعددة حتى تشعر بالرضا عن طريقة الدفع ، لأنه يمكنك إدخال رقم بطاقة الائتمان حتى يتم السحب عبر الإنترنت لإجراء الدفع ، يمكنك استخدام القيمة في الطلب أو بطاقة مسبقة الدفع للدفع ، أو يمكنك اختيار الدفع نقدًا عند وصول ممثل التطبيق أثناء عملية التسليم حتى يتمكنوا من تلبية معظم العملاء واحتياجاتهم .
    عرض آراء العملاء حول كل مطعم: يتيح لك التطبيق عرض آراء العملاء حول كل مطعم بحرية دون حذف أي آراء سلبية ، وذلك لنقل تجربتهم من مختلف الإيجابيات والسلبيات حتى يتمكن الآخرون من التعرف على الآخرين قبل طلب التقييم البشري. الطلبات من أحد هذه المطاعم للتأكد من أنه مطعم جيد ويقدم الطعام بطريقة لذيذة وحارة لإكمال عملية طلب المطعم. هذه الميزة الشفافة تجعل تطبيق Talabati أحد التطبيقات العديدة ويتعلق التطبيق الأول بهذا الأمر .
    سرعة التسليم من خلال برنامج My Talabati: نظرًا لأن التطبيق يعتبر تطبيقًا عالميًا لأنه متاح في العديد من الدول العربية حول العالم ، فقد عينت إدارة التطبيق مندوب توصيل سريع الأداء وسرعة التسليم ، ويتم تسليم الطلبات في بطريقة نظيفة ومرتبة بطريقة منظمة ومعروفة بالمعاملات المعقدة ، ولكن في حالة حدوث بعض التأخير ، فقد يكون سببها المطعم نفسه ، وليس ممثل التطبيق.
    تطبيقات متنوعة: تطبيقات طلباتي هي من البرامج التي تتميز بالعديد من المطاعم ، لأنها تقدم أشهر 1000 إلى 1500 مطعم ، وتتنوع درجة تخصصها ، وبالطبع فهي ترضي عدد كبير من أذواق العملاء ، وبعضهم يتوق الوجبات السريعة ، بينما البعض الآخر مثل المخبوزات والبيتزا ، وبعض الأشخاص يرغبون في تناول المأكولات البحرية أو المأكولات العراقية الشعبية إلى جانب عدم قدرتهم على الحصول على العديد من المشروبات المختلفة من خلالها ، وكلها ستتمكن من العثور على المحتوى المتاح في التطبيق ، حتى إذا لم تكن معتادًا على هذا التطبيق ، يمكنك التصفح بسهولة.
    كيف أطلب طلبًا عبر تطبيق My Talabat وشرح إعداداته بالتفصيل؟
    لعرض جميع إعدادات التطبيق ، لفهم ما يحتويه وكيفية تسجيل حساب في التطبيق ، يمكنك النقر فوق الأعمدة الثلاثة التالية التي ستظهر على الجانب الأيمن من واجهة التطبيق للعثور على ما يلي:
    تسجيل الدخول: يتيح لك هذا الخيار تسجيل الدخول حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى تطبيق طلباتي وتصبح عميلاً بارزًا للتطبيق ، ويمكن لمالك المطعم التعرف على بياناتك وتقديم الطلبات بأفضل طريقة. من الجدير بالذكر أن التطبيق يسمح لك ، إذا كنت مالك مطعم ، بالإعلان عن طريق النقر على تسجيل كمطعم أسفل الشاشة.

    اختيار اللغة: بعد النقر عليها ، ستتمكن من الاختيار بين أهم لغتين (أي العربية والإنجليزية) ، حتى تتمكن من متابعة التصفح في التطبيق باللغة التي تريدها.
    Facebook: يمكن إنشاء رابط بين برنامج My Orders وحسابك الشخصي على منصة شبكة التواصل الاجتماعي Facebook حتى تتمكن من مزامنة الحسابين.
    طريقة الطلب: بعد النقر سيتم تعريفك بكيفية طلب طلب من مطعم ، الطريقة كالتالي: يمكنك اختيار المنطقة والبلدة التي تعيش فيها ، ثم النقر فوق بحث عند الانتهاء. باختصار ، ستتلقى اختيار جميع الأقسام ، وبعد ذلك يمكنك تحديد الفئة المطلوبة ، ثم تأتي إلى مجموعة المطاعم الخاصة بك من هنا ، حدد المطعم الذي تريده ، وقم بتسجيل معلوماتك ، وتتبع طلبك على الخريطة إلى اكتشف مكان السائق.
    الإعلان: يمكنك من خلاله مشاهدة العديد من إعلانات الأطعمة والمشروبات المختلفة ، ومن خلالها يمكنك مشاهدة بعض العروض والخصومات ، مثل أحدهما ، والثاني هدية أو خصم 50? على السعر.
    عن طلباتي: يمكنك من خلاله عرض بعض المعلومات حول التطبيق والبريد الإلكتروني ورقم الاتصال وسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق ، حتى تتمكن من معرفة كافة المعلومات والبيانات حول تطبيق طلباتي.
    تحميل التطبيق

    المشاركات الشائعة